فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم
الرئيسية في الواجهة فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم

فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:49 م
فيديو

عبّر ـ متابعة 

 

 

سادت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة بعد تداول مقطع فيديو صادم على موقع “تويتر”، قال النشطاء إنه يرصد أغانٍ شعبية أمام الكعبة، وفتاة تتمايل على وقعها.

 

 

 

وأظهر الفيديو، الفتاة وهي تصور لقطات من داخل صحن المطاف ومن أمام الكعبة، بينما يسمع في الخلفية أصوات أغانٍ شعبية.

 

 

 

وأبان الفيديو الفتاة وهي تتمايل أثناء تصوير اللقطات من أمام الكعبة وكأنها ترقص على الأغاني الشعبية، في مشهد يبدو أنه لأول مرة يحدث في المسجد الحرام.

 

 

 


 

 

 

ويبدو من المقطع، أن الفتاة لا يتجاوز عمرها أكثر من 15 عامًا وكان ترتدي عباءة بيضاء وطرحة سوداء، وتهدف من الفيديو نشره على حسابها بـ”تيك توك” لزيادة المتابعين.

 

 

 

وأثار الفيديو حالة من الاستياء والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه الاستهزاء بشاعر الله عز وجل، وانتهاك حرمة المسجد الحرام.

 

 

 

وطالب المغردون بضرورة أن تفتح الجهات المعنية في المسجد الحرام؛ تحقيقًا للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»