فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم
الرئيسية في الواجهة فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم

فيديو لفتاة ترقص على “التيك توك” أمام الكعبة يثير المسلمين في العالم

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:49 م
فيديو

عبّر ـ متابعة 

 

 

سادت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة بعد تداول مقطع فيديو صادم على موقع “تويتر”، قال النشطاء إنه يرصد أغانٍ شعبية أمام الكعبة، وفتاة تتمايل على وقعها.

 

 

 

وأظهر الفيديو، الفتاة وهي تصور لقطات من داخل صحن المطاف ومن أمام الكعبة، بينما يسمع في الخلفية أصوات أغانٍ شعبية.

 

 

 

وأبان الفيديو الفتاة وهي تتمايل أثناء تصوير اللقطات من أمام الكعبة وكأنها ترقص على الأغاني الشعبية، في مشهد يبدو أنه لأول مرة يحدث في المسجد الحرام.

 

 

 


 

 

 

ويبدو من المقطع، أن الفتاة لا يتجاوز عمرها أكثر من 15 عامًا وكان ترتدي عباءة بيضاء وطرحة سوداء، وتهدف من الفيديو نشره على حسابها بـ”تيك توك” لزيادة المتابعين.

 

 

 

وأثار الفيديو حالة من الاستياء والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه الاستهزاء بشاعر الله عز وجل، وانتهاك حرمة المسجد الحرام.

 

 

 

وطالب المغردون بضرورة أن تفتح الجهات المعنية في المسجد الحرام؛ تحقيقًا للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»