الرئيسية ثقافة و فن فيديو كليب “كاردشيان الخميسات” مشاهدات بالآلاف وانتقادات بكثرة والسبب..

فيديو كليب “كاردشيان الخميسات” مشاهدات بالآلاف وانتقادات بكثرة والسبب..

كتب في 11 يوليو 2019 - 8:53 م
ندى حاسي

عبّر

 

 

 

كما كان متوقعا، حقق فيديو كليب المسمات نادى حسي المشهورة في عالم التفاهة بكاردشيان الخميسات، ارقاما كبرة، بحث تجاوز 80 الف مشاهدة في اقل من 24 ساعة، وهو ما يعكس محتواه، الذي تتخله صور فاتنة تظهرها حاسي في 90 بالمائمة من الفيديو كليب.

 

 

 

الجزء الأكبر من الفيديو تظهر فيه ابنة الخميسات من الخلف، والكاميرات تركز على مؤخرتها فقط، اما الصوت والاداء فينعدم في “كلبها”.

 

 

 

ورغم اقبال المغاربة على الفيديو كليب بكثرة الا أن غالبيتهم بعد ما شاهدوه طبعا ضغطوا زر “ديزلايك” وغالبيتهم ايضا انتقدوها بشدوا و اهانوها في تعاليقهم..

 

 

 

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»