فيديو فاضح يثير ضجة بالمملكة العربية السعودية
الرئيسية أخبار عربية فيديو فاضح يثير ضجة بالمملكة العربية السعودية

فيديو فاضح يثير ضجة بالمملكة العربية السعودية

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 9:46 م
فيديو فاضح يثير ضجة بموسم الدرعية السعودي

 

عبّر ـ مواقع 

 

 

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فاضح، أشعل الغضب في السعودية لشاب وفتيات في أوضاع مخلة أثناء حضورهم موسم الدرعية بالرياض.

 

 

وطالب النشطاء النائب العام السعودي بالتحرك وأصدار أوامر عاجلة بالقبض علي الشباب والفتيات المتواجدين في الفيديو المتداول.

 

 

ويظهر في الفيديو المتداول شاب وفتاة يترقصان ويتحركان بطريقة إباحية حيث يحتضن الشاب الفتاة من الخلف وتظهر فتاة أخري بصدر عاري.

 

 

ونشر حساب «عاجل السعودية» والذي يهتم بكل ما يخص المملكة، الفيديو وعلق عليه : “مشاهد مخلة بالآداب في موسم الدرعية نطالب النائب العام بالتحرك من أجل ضبطها”.

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»