فيديو دهس قطيع الاغنام بالمنصورية: الفرنسي “بطل” الفيديو يتهم المصور بالتشهير والتهديد بالقتل

حوادث كتب في 18 يوليو، 2020 - 02:44 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

عبّر ـ متابعة

 

أعادت مصالح الدرك الملكي بابن سليمان ، فتح ملف الفرنسي “بطل” فيديو دهس قطيع الأغنام بشاطئ الصنوبر ماي الماضي، حيث استدعت سرية درك المنصورية، الشاب الذي وثق جريمة الدهس في شريط فيديو، وذلك على اثر شكاية قدمها الفرنسي ضده.

وكشف مصور الفيديو لموقع القناة الثانية، إنه فوجيء بشكاية المقدمة ضده من طرف المواطن الفرنسي، مشيرا الى ان هذا الاخير رفع دعوى ضده بالتشهير ومحاولة القتل.

وأضاف المتحدث، ان التحقيق الذي أجرته مصالح الدرك الملكي بأوامر من النيابة العامة، صباح اليوم، ارتكز على تسجيل افادته ومدى وجود عداوة سابقة مع الفرنسي، كما طرحت عليه اسئلة حول ادعاءات بمحاولة القتل .

للاشارة فإن حيثيات القضية تعود الى ماي الماضي، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو، ظهر فيه طفل يرعى الغنم، في حالة صدمة أمام مشهد دهس دموي، من طرف الشخص الحامل للجنسية الفرنسية، لغنم العائلة ، التي كان يرعاها قرب شاطئ الصنوبر.

وكانت المحكمة الابتدائية في مدينة بنسليمان، قضت بالسجن النافذ مدته شهر في حق الفرنسي، بطل عملية دهس الأغنام بالمنصورية ، وغرامة قدرها 20 ألف درهم لفائدة مالك القطيع، فيما مازال الملف في المرحلة الاستئنافية من التقاضي ، بعد استئناف اب الضحية الذي وصف الحكم بغير المنصف.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع