فيديو السرقة بايت ملول يوقع بأبطاله

حوادث كتب في 11 مارس، 2021 - 16:35
فيديو السرقة بايت ملول يوقع بأبطاله

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بأيت ملول بتنسيق مع نظيرتها بمدينة بيوكرى، يوم أمس الأربعاء 10 مارس الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 18 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح ولاية أمن أكادير قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيهما وهما يعرّضان سيدة للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بحي المسيرة بأيت ملول، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيهما ويتم توقيفهما بمدينة بيوكرى.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلي المشتبه فيهما عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة من بينها هاتف يخص الضحية الذي تضهر في الشريط المرجعي، علاوة على دراجة نارية والملابس التي كانا يرتديانها وقت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع