فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين
الرئيسية أخبار عربية فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

كتب في 21 يوليو 2019 - 2:51 م
فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

 

عبّر + مواقع

 

 

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعاً مصوّراً، أثار موجة استياء وغضب واسع، لفتاة ترقص بزيّ رجال، خلال احتفال نظمته هيئة الترفيه التي يديرها تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان.

 

 

 

ويظهر الفيديو، فتاةً بملابس جريئة ترقص بعدما حملها شاب على أكتافه، في الحفل الذي أقيم في جدة، حسبما قال متداولو الفيديو.

 

 

 

وفي الوقت الذي كانت ترقص فيه الفتاة على أكتاف ذلك الشاب، كان آخرون من حولهما يوثقون الفيديو والصور المشهد الذي وصفه السعوديين والسعوديات بالفاضح..مستنكرين ما آلت اله الأوضاع في أرض الحرمين جراء سهرات الرقص والمجون..

 

 

 

كما نشر مغرّدون فيديو آخر من حفل جدة الموسيقي، ظهرت فيه فتاة بملابس فاضحة ترقص وسط حشد كبير من الشبان.

 

 

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»