فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين
الرئيسية أخبار عربية فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

كتب في 21 يوليو 2019 - 2:51 م
فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن في مهرجان جدة يثير السعوديين

 

عبّر + مواقع

 

 

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعاً مصوّراً، أثار موجة استياء وغضب واسع، لفتاة ترقص بزيّ رجال، خلال احتفال نظمته هيئة الترفيه التي يديرها تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان.

 

 

 

ويظهر الفيديو، فتاةً بملابس جريئة ترقص بعدما حملها شاب على أكتافه، في الحفل الذي أقيم في جدة، حسبما قال متداولو الفيديو.

 

 

 

وفي الوقت الذي كانت ترقص فيه الفتاة على أكتاف ذلك الشاب، كان آخرون من حولهما يوثقون الفيديو والصور المشهد الذي وصفه السعوديين والسعوديات بالفاضح..مستنكرين ما آلت اله الأوضاع في أرض الحرمين جراء سهرات الرقص والمجون..

 

 

 

كما نشر مغرّدون فيديو آخر من حفل جدة الموسيقي، ظهرت فيه فتاة بملابس فاضحة ترقص وسط حشد كبير من الشبان.

 

 

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»   وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب  «»