فوز الرجاء..الأحزاب السياسية تتهافت للركوب على إنجاز العالمي

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
الرجاء

تابعنا على جووجل نيوز

12 يوليو 2021 - 9:00 م

زربي مراد – عبّر

 

على غير العادة، حظي تتويج فريق الرجاء البيضاوي بلقب كأس الاتحاد الإفريقي على حساب شبية القبائل الجزائري، باهتمام كبير من لدن الأحزاب السياسية وقياداتها وفرقها البرلمانية.

و في هذا الصدد، سارع قادة عدد من قادة الأحزاب السياسية إلى بعث رسائل التهنئة إلى الفريق الأخضر بلقبه القاري التاسع، يتقدمهم عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونبيل بن عبد الله، الامين العام لحزب التقدم والإشتراكية، ونبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد.

وكتب نبيل بن عبد الله على صفحته الرسمية على الفايسبوك تدوينة جاء فيها:”كل التهاني لفريق الرجاء البيضاوي بفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انتصاره في مباراته على نظيره شبيبة القبايل الجزائري. متمنياتي لفريق الرجاء والفرق المغربية والرياضة الوطنية بمزيد من الانتصارات والنجاحات”.

و بادرت نبيلة منيب، بدورها إلى تهنئة النسور الخضر وكتبت تدوينة قالت فيها:”أتقدم بالتهنئة لفريق الرجاء البيضاوي و كافة أنصاره و محبيه بمناسبة فوزه بكأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

بدورهما فريقا حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة و التنمية لم يفوتا الفرصة تمر دون أن يتقدموا بالتهنئة للرجاء الرياضي خلال الجلسة الأسبوعية بمجلس النواب، اليوم الإثنين.

و اعتبر متتبعون للشأن السياسي، أن تهافت الأحزاب السياسية وقياداتها وفرقها البرلمانية على تهنىة فريق الرجاء الرياضي ذو الشعبية الكبيرة في الداخل والخارج، محاولة لاستمالة أصوات أنصار النادي الأخضر في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وأن التهنىة غير المسبوقة وراءها أهداف سياسية وانتخابية في المقام الأول.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب