فوزي لقجع يخيّر خاليلوزيتش بين زياش ومزراوي أو الرحيل.. والمفاجأة!!

في الواجهة كتب في 12 أبريل، 2022 - 14:03 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع

كشفت مصادر خاصة للجريدة الالكترونية “عبّر.كوم”، أن فوزي لقجع حاكم كرة القدم في المغرب، سيحاول فرض عودة حكيم زياش ونصير مزراوي على وحيد خليلوزيتش كشرط للبقاء..

وحسب ذات المصادر، فإن رئيس الجامعة، يتهيأ له، أن استعادة زياش ومزراوي من شأنه أن يظهره بمظهر البطل..

و يقتنع فوزي لقجع، دون شك، شأنه شأن المغاربة، بضرورة مشاركة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، مع المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعت القرعة “أسود الأطلس” في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وكندا وبلجيكا.

علاقة بالموضوع، كشفت مصادر صحفية مقربة من لقجع، عن كون الأخير أكد لها أنه سيبذل كافة المجهودات من أجل إعادة النجوم المغاربة الى المنتخب، لما فيه مصلحة المغرب أولا وأخيرا.

وفي المقابل، كشفت مصادر مقربة من النجمين زياش ومزراوي، أنها قطعا مع المدرب ومع اللعب دوليا مدام وحيد ولقجع يتحكمان في كرة القدم المغربية..

علاقة بالموضوع، كشفت مصادر مقربة من مركز القرار بالجامعة الملكية لكرة القدم، أن بقاء وحيد خليلوزيتش، في منصبه كمدرب لمنتخب المغرب، صار أمرا مستحيلا، وسيطاله نفس المصير الذي لحق به رفقة منتخبي كوت ديفوار 2010 واليابان 2018، حيث أقيل من منصبه رغم قيادة المنتخبين للمونديال.

يأتي ذلك رغم غياب ملف مصير المدرب عن جدول أعمال اجتماع جامعة الكرة.

وقال مصدر قريب جدا من جامعة، إنه لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص مصير وحيد، مضيفا أنه لا يود الدخول في نقاش يهم واقع الجهاز الفني طالما أن مدربا يملك عقدا يشرف على الأسود حاليا.

وتابع: “الشيء الرسمي حاليا هو أن وحيد خليلوزيتش هو مدرب المنتخب المغربي، ولا شيء آخر عدا هذا، وهناك مراقبة دقيقة لكل ما يروج وكافة التفاعلات”.

وكان آخر ظهور لوحيد بالدوحة لحضور قرعة مونديال قطر، وقدم تصريحات بشأن مجموعة المغرب التي ضمت بلجيكا وكرواتيا ثم كندا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع