الرئيسية ثقافة و فن فنانون ومعجبون يتضامنون مع الفنان الكوميدي “بوزيان” المعرض للتشرد بعد قرار هدم منزله

فنانون ومعجبون يتضامنون مع الفنان الكوميدي “بوزيان” المعرض للتشرد بعد قرار هدم منزله

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 12:53 م
بوزيان

مراد هربال ـ عبّــر

 

لثالث مرة على التوالي لم تتمكن السلطات المحلية بمدينة الناظور ،اليوم الاربعاء 04شتنبر في حدود الساع الحالية عشر صباحا ، من تنفيذ حكم قضائي، يقضي بهدم منزل يعود للكوميدي بوزيان وعائلته، جراء احتجاج وتضامن عدد كلير من اصدقاءه ومقربيه في المجال الفني.

موفد “عبّر.كوم” حضر إلى عين المكان واستقى هذا التصريح من الفنان “محمد كمال المخلوفي” المعروف بالوسط الفني الوطني والمحلي بـ “بوزيان”.

 

 

وجدير بالذكر أن قضية هدم منزل الكوميدي بوزيان، أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشر بوزيان فيديو سابق ظهر فيه وهو يبكي و يشرح فيه حيثيات المشكل الذي كان سيؤدي إلى هدم منزله ويجعله عرضة للتشرد.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/1/2/0/q1pr6ujl1eju/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»