فنانون عرب يتسهجنون سلوك سعد لمجرد و التونسية هند صبري أول المهاجمين

ثقافة و فن كتب في 27 أغسطس، 2018 - 14:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

عبّر-متابعة 

بعد  أن تاكد اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد من طرف الأمن الفرنسي، في سان تروبيه، جنوب فرنسا، وجهت الفنانة التونسية، هند صبري، سهام نقدها للفنان المغربي مستهجنة تصرفاته و الاعتداءات التي تورط بها أخيرا.

 النجمة التونسية هاجمت لمجرد بعد أن كانت قد دافعت عليه في قضيته الأولى.و ذلك  على إثر تقدم امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها ليلة السبت الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.

وأشارت هند صبري إلى أنها كانت من الأشخاص الذين استبعدوا اتهام سعد لمجرد في البداية، لكن تكرار أفعاله قتل الشك فكتبت، “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد.

في المقابل، كانت الفنانة التونسية من أوائل المدافعين عن لمجرد فور إلقاء القبض عليه على ذمة قضيته الأولى، ونشرت صورة للمطرب المغربي عبر حسابها على أنستغرام، وكتبت تعليقا قالت فيه، “لديك من الموهبة والقبول الكثيرو الكثير، والمنطق يرفض أنك من الممكن أن تضيع كل هذا بتصرف غير لائق بأخلاقك المعروفة وذكائك الفائق.. نتمنى أن تكون هذه المِحنة مجرد سحابة عابرة في طريق نجوميتك.. ربي معاك في محنتك و يقويك و ينصر الحق”.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع