الرئيسية في الواجهة فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:17 م
فنانة مغربية

عبّر ـ متابعة

 

 

أثار تحدى غريب للفنانة المغربية أمينة العلي، جدلا واسعا بعد أن نشرت مقطع فيديو يتمثل في قيام الفتاة بتجربة التصوير وهي في المنزل من دون مكياج، حافية القدمين والبيجاما.

 

 

 

سألت أمينة متابعيها عبر “إنستجرام”، في مقطع الفيديو الذي صورته لنفسها :”كيف أشكالكم وانتو قاعدين في البيت بالبيجاما مبهدلين.. وحفيانين كمان؟”. مما عرضها للانتقاد.

 

 

وقالت: “هذا تحدي للبنات، صورو أنفسكم بدون رتوش”، مشيرة إلى التقاط الصور العفوية بملابس المنزل، واعتبر المغردون أن مقطع الفيديو يدل على سطحية في التفكير.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»