فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات
الرئيسية في الواجهة فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:17 م
فنانة مغربية

عبّر ـ متابعة

 

 

أثار تحدى غريب للفنانة المغربية أمينة العلي، جدلا واسعا بعد أن نشرت مقطع فيديو يتمثل في قيام الفتاة بتجربة التصوير وهي في المنزل من دون مكياج، حافية القدمين والبيجاما.

 

 

 

سألت أمينة متابعيها عبر “إنستجرام”، في مقطع الفيديو الذي صورته لنفسها :”كيف أشكالكم وانتو قاعدين في البيت بالبيجاما مبهدلين.. وحفيانين كمان؟”. مما عرضها للانتقاد.

 

 

وقالت: “هذا تحدي للبنات، صورو أنفسكم بدون رتوش”، مشيرة إلى التقاط الصور العفوية بملابس المنزل، واعتبر المغردون أن مقطع الفيديو يدل على سطحية في التفكير.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»   وفاة مدير ديوان الملك الراحل الحسن الثاني  «»   فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط  «»   وكالة الانباء الفرنسية و الارتزاق السياسي  «»