الرئيسية في الواجهة فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

فنانة مغربية تثير الجدل بتحد غريب للفتيات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:17 م
فنانة مغربية

عبّر ـ متابعة

 

 

أثار تحدى غريب للفنانة المغربية أمينة العلي، جدلا واسعا بعد أن نشرت مقطع فيديو يتمثل في قيام الفتاة بتجربة التصوير وهي في المنزل من دون مكياج، حافية القدمين والبيجاما.

 

 

 

سألت أمينة متابعيها عبر “إنستجرام”، في مقطع الفيديو الذي صورته لنفسها :”كيف أشكالكم وانتو قاعدين في البيت بالبيجاما مبهدلين.. وحفيانين كمان؟”. مما عرضها للانتقاد.

 

 

وقالت: “هذا تحدي للبنات، صورو أنفسكم بدون رتوش”، مشيرة إلى التقاط الصور العفوية بملابس المنزل، واعتبر المغردون أن مقطع الفيديو يدل على سطحية في التفكير.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»