فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا
الرئيسية ثقافة و فن فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا

فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا

كتب في 4 أبريل 2020 - 3:12 م
جانسن تشيكيلي

 

عبّر ـ مواقع

 

 

حالة كبيرة من الصدمة والذهوب أصابت نشطاء السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعدما أعلنت الممثلة التركية الشابة جانسن تشيكيلي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

 

 

وأعرب الكثيرون عن حزنهم من إصابة الفنانة الشابة جانسن تشيكيلي، بـ فيروس كورونا المميت، ووجهوا الدعوة إلى الباقين بضرورة توخي الحذر والمكوث بالمنزل لمجابهة الفيروس التاجي.

 

 

وكانت جانسن تشيكيلي، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، من خلال انستجرام، قائلة: «بعدما كنت أعتقد أنني أعاني من التهاب الشعب الهوائية والحساسية منذ 20 يومًا، خضعت لفحص كورونا الأسبوع الماضي وظهرت النتيجة إيجابية».

 

 

 

يذكر أن الفنانة التركية جانسن تشيكيلي، شاركت بعدد من المسلسلات التركية المعروفة، من بينها مسلسل «الطائر المبكر» في دور إيسال، كما لعبت دور زينب شقيقة شولة في مسلسل «الطفل».

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»