فلسطين تستعد لاستقبال فريق الرجاء البيضاوي بالقدس
الرئيسية رياضة فلسطين تستعد لاستقبال فريق الرجاء البيضاوي بالقدس

فلسطين تستعد لاستقبال فريق الرجاء البيضاوي بالقدس

كتب في 7 أغسطس 2019 - 9:00 م
فلسطين تستعد

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

عبر الشعب الفلسطيني عن فرحه الكبير لإستقبال فريق الرجاء البيضاوي بالقدس شهر أكتوبر القادم، في إطار منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، لإجراء مقابلة ستجمعه مع نظيره الفلسطيني هلال القدس.

 

وأكد المدير الرياضي لهلال القدس الفلسطيني جمال غوشه في تصريح لموقع القناة الثانية “منذ الوهلة الأولى التي تأكدت فيها مشاركتنا بالبطولة، لم نضع ضمن مخططاتنا أهدافا رياضية محضة كالمنافسة على اللقب. فك العزلة كان الهدف الأساسي من مشاركتنا في هذه البطولة وهو ما من شأنه أن يتحقق بنسبة كبيرة عن طريق مواجهة فريق من حجم الرجاء الرياضي”.

 

ثم أضاف جمال غوشه مشيرا إلى أن التفاعل الكبير للجماهير الرجاوية مع المباراة، يدل مرة أخرى على الرمزية الكبيرة التي تحظى بها القدس لدى المغاربة، حيث أوضح قائلا لـ 2M.com “شهدت صفحة فريق هلال القدس ارتفاعا كبيرا لعدد معجبيها المغاربة مباشرة بعد الإعلان عن مواجة الفريقين”.

 

وصرح المدير الرياضي لهلال القدس أن الاجتماع التنسيقي مع مسؤولي الرجاء الرياضي، الذي أجري على هامش القرعة بالرباط، خلص إلى إجراء مباراة الذهاب بالمغرب في تاريخ 21 شتنبر القادم، على أن تحتضن مدينة القدس مباراة العودة شهر أكتوبر القادم.

 

وتجدر الإشارة أن الفريق الأخضر سبق له أن واجه فريقا فلسطينيا خلال نسخة دوري أبطال عرب سنة 2007، إلا أن فريق الرجاء البيضاوي لم يتمكن آنذاك من إجراء مباراته على الأراضي الفلسطينية، لذلك احتضن ملعب البشير بالمحمدية لقائي الذهاب و الإياب اللذين انتهيا لصالح النسور الرجاوية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»