فك لغز جريمة بتر يد شاب.. تنسيق أمني يقود إلى اعتقال أخوين شقيقين ضواحي مراكش
الرئيسية حوادث فك لغز جريمة بتر يد شاب.. تنسيق أمني يقود إلى اعتقال أخوين شقيقين ضواحي مراكش

فك لغز جريمة بتر يد شاب.. تنسيق أمني يقود إلى اعتقال أخوين شقيقين ضواحي مراكش

كتب في 17 نوفمبر 2019 - 3:38 م

عبّر ـ مواقع

 

 

تم فك لغز جريمة بتر يد شاب من منطقة أنزا بأكادير، بعدما قاد تنسيق أمني بين مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بأكادير و الشرطة القضائية لأمن أكادير، و مصالح الدرك الملكي بأيت أورير إلى اعتقال أخوين شقيقين يوم أمس السبت 16 نونبر 2019 ضواحي مراكش.

 

 

وذكرت مصادر مطلعة، أن توقيف المشتبه فيهما، جاء بعد صدور مذكرة بحث في حق المتهمين من مصالح الأمن الوطني بولاية أمن أكادير، و أوضحت ذات المصادر، بأن التحقيق في الموضوع، أفضى إلى اعتقال الموقوفين المتهمين ببتر رجل شاب، سبق و أن تعرض للإعتداء بمنطقة أنزا، ما نجم عنه بتر يده و إصابته بجروح في أنحاء مختلفة من جسده.

 

 

هذا، و مباشرة بعد اعتقاله، تم فتح تحقيق أولي معه في الحادث، ليتم تسليمه لمصالح الأمن لمواصلة التحقيق معه في النازلة، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في النازلة.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»   سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”  «»   مراكش.. مستشفى ابن طفيل يطلق حملة جراحية لفائدة ذوي نذبات الوجه  «»   ساري كول تحيي سهرة فنية بأحد أكبر الملاهي الليلية بمدينة مراكش  «»   الحوز.. مداهمة فيلا معدة للدعارة وضبط مومسات وسياحا في وضعية مخلة بالحياء  «»   بالصور: منطقة أوكايمدن السياحية تكتسي ثوبها الأبيض وتغري السياح بزيارتها  «»   أفورار..بين غلاف اجتماعي هش وأحزمة التهميش ورئيس جماعتها خارج التغطية  «»