فضيحة مدوية بطلها المغني الفلسطيني عزيز صبيحة برفقة أخت الدراجي

أخبار عربية كتب في 18 ديسمبر، 2023 - 16:57 تابعوا عبر على Aabbir
عزيز صبيحة
حمزة غطوس

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي تفجرت على منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة، والتي كان بطلها المغني الفلسطيني، عزيز صبيحة،
ومغامراته مع بنات جزائريات.


وأعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي صورا تجمع عزيز صبيحة بجزائريات خلال إقامته بالجزائر، غير أن الفضيحة المدوية تمثلت في نشر صورة للمغني الفلسطيني المثير للجدل، إلى جانب شابة زعم ناشرو الصورة أن صاحبتها هي شقيقة المعلق الرياضي الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، حفيظ الدراجي.

وتعليقا على الصورة، كتب أحد ناشري الصورة على حسابه على منصة “إكس”، قائلا:”صورة من الأرشيف القديم، تجمع عزيز صبيحة الطاكوس إثر إقامته في الجزائر بأخت الإعلامي حفيظ دراجي”.

عزيز صبيحة

وعلق آخر على الصورة التي نشرها بدوره على حسابه، قائلا:”صورة قديمة تجمع صبيـحة الطاكوس إثر إقامته في الجزائر بأخت الإعلامي حفيظ دراجي صورة جميلة تعلم تسب أسيادك ياطعراجي”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الصورة التي تجمع صبـيحة بأخت الدراجي، واصفين ذلك بالأرشيف الخطير، معتبرين أن المعنية تشبه إلى حد كبير الدراجي.

وسبق للمغني الفلسطيني، عزيز صبيحة، أن ظهر في مقطع فيديو وهو يتفاخر بغزواته الجنسية مع الجزائريات وتحديدا بمدينة وهران التي كان يقيم بها في وقت من الأوقات.

وقال صبـيحة أنه كان يقيم في منطقة أندلس المتواجدة بجانب البحر بمدينة وهران الجزائرية، حيث اعترف بمعاشرة 25 فناة جزائرية، كل يوم يأتي بواحدة لمنزله لاستغلالها جنـسيا.

بقيت الإشارة إلى أن عزيز صبيحة الذي يحمل الجنسية الفلسطينية إلى جانب الإسرائيلية، هو مغني مشهور، يبلغ من العمر 57 عاما، وهو من مواليد مدينة الناصرية في فلسطين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع