فضيحة مدوية..اعتقال دكتور “الفقراء” الحسن التازي وزوجته والقضية فيها الملايين والنصب والتزوير

الأولى كتب في 4 أبريل، 2022 - 01:36 تابعوا عبر على Aabbir
التازي
عبّر

فضيحة مدوية تلك التي اهتزت على وقعها مصحة خاصة بالدار البيضاء، في ملكية طبيب التجميل المعروف الحسن التازي.

و علم موقع “عبّر.كوم”، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم أمس السبت، ثمانية أشخاص بينهم الدكتور التازي وزوجته وشقيقه، إلى جانب عدد من المسؤولين والعاملين.

و كشفت مصادر مطلعة، أنه قد جرى اعتقال الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وباقي العاملين بمصحته الخاصة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

وذكرت ذات المصادر، أن زوجة الدكتور الشهير التازي تعتبر المشتبه فيها الرئيسية، حيث كانت تتلقى أزيد من 20 مليون سنتيم بشكل يومي، من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المشتبه فيهم، حيث يتم الرفع من قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي قصد الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة.

كما كانت زوجة الدكتور الحسن التازي تعمل على ربط الاتصال بالمرضى المفترضين والتقاط صور لهم بدعوى مساعدتهم على تلقي العلاج، قبل استغلال هذه الصور في جمع تبرعات مالية مهمة، يتم تبريرها باستعمال فواتير وتقارير علاج مزورة بالتواطؤ مع باقي الموقوفين، تضيف المصادر.

و تقرر متابعة خمسة من الموقوفين في حالة اعتقال ومتابعة الباقي في حالة سراح، وذلك بعد إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتقديمهم أمام العدالة يوم أمس السبت.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع