فضيحة ليفربول تعجل بخروج 10 لاعبين خارج أسوار برشلونة
الرئيسية رياضة فضيحة ليفربول تعجل بخروج 10 لاعبين خارج أسوار برشلونة

فضيحة ليفربول تعجل بخروج 10 لاعبين خارج أسوار برشلونة

كتب في 10 مايو 2019 - 5:00 م

عبّر-وكالات 

 

تحدثت تقارير صحفية، عن قرب تخلي برشلونة عن 10 لاعبين بعد الخسارة المؤلمة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة والخروج المرير من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

 

وحسب صحيفة “AS” الإسبانية، فإن اللاعبين العشرة الذين قرر برشلونة التخلي عنهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هم: الغاني كيفين برنس بواتينغ والكولومبي جيسون موريللو اللذين ستنتهي فترة إعارتهما وسيعودان إلى ساسولو وفالنسيا على الترتيب، بينما لن يجدد البلوغرانا عقد البلجيكي توماس فيرمايلين الذي ينتهي في يونيو المقبل.

 

 

وتابعت الصحيفة، أن برشلونة مستعد لبيع الحارس الهولندي ياسبر سيليسن مقابل 30 مليون يورو والبرازيلي مالكوم مقابل 35 مليون يورو بالرغم من ضمه في الصيف الماضي بـ41 مليون يورو.

 

 

وختمت الصحيفة بترحيب نادي برشلونة برحيل كل من البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش ودينيس سواريز والبرازيلي رافينيا الكانتارا في الميركاتو القادم لرغبته الكبيرة في تجديد دماء الفريق.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»