فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية
الرئيسية رياضة فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية

فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:00 ص

 

 

عبّر-متابعة 

 

نشرت قنوات تلفزية أسترالية تقريرا مصورا أكدت من خلاله تعمد عدد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركب تجاري في أستراليا أين يتواجد ‘ممثلو تونس’ حاليا للمشاركة في مونديال الميني فوت.

 

 

وأظهرت كاميرا المراقبة داخل المتجر قيام عدد من اللاعبين بتغيير أحذيتهم بأخرى جديدة باهظة الثمن، غير مكترثين بما لذلك من تأثير على صورة تونس بين دول العالم.

 

 

وأكد صاحب المحل للقناة الاسترالية أن أشخاصا يرتدون سترات تحمل اسم تونس وشعار منتخب كرة القدم المصغرة قاموا بسرقة 9 أحذية بقيمة 2500 دينار.

 

 

وأشار إلى أنه تحدث مع المعنيين بعد الانتباه إلى الحادثة، لكنهم أنكروا قبل يقوموا بإرجاع 8 أحذية بعد إعلام الشرطة المحلية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»