فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية
الرئيسية رياضة فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية

فضيحة..لاعبو منتخب تونس في مونديال أستراليا يسرقو الأحذية

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:00 ص

 

 

عبّر-متابعة 

 

نشرت قنوات تلفزية أسترالية تقريرا مصورا أكدت من خلاله تعمد عدد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركب تجاري في أستراليا أين يتواجد ‘ممثلو تونس’ حاليا للمشاركة في مونديال الميني فوت.

 

 

وأظهرت كاميرا المراقبة داخل المتجر قيام عدد من اللاعبين بتغيير أحذيتهم بأخرى جديدة باهظة الثمن، غير مكترثين بما لذلك من تأثير على صورة تونس بين دول العالم.

 

 

وأكد صاحب المحل للقناة الاسترالية أن أشخاصا يرتدون سترات تحمل اسم تونس وشعار منتخب كرة القدم المصغرة قاموا بسرقة 9 أحذية بقيمة 2500 دينار.

 

 

وأشار إلى أنه تحدث مع المعنيين بعد الانتباه إلى الحادثة، لكنهم أنكروا قبل يقوموا بإرجاع 8 أحذية بعد إعلام الشرطة المحلية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»