فضيحة.. عضو بارز في جماعة العدل و الاحسان يقع في فخ الابتزاز الجنسي
الرئيسية في الواجهة فضيحة.. عضو بارز في جماعة العدل و الاحسان يقع في فخ الابتزاز الجنسي

فضيحة.. عضو بارز في جماعة العدل و الاحسان يقع في فخ الابتزاز الجنسي

كتب في 2 مايو 2019 - 6:56 م
العدل والإحسان

عبّر من شفشاون 

 

أمرت النيابة العامة بمدينة شفشاون بفتح تحقيق معمق في قضية صور يظهر فيها قيادي محلي بحماعة العدل و الاحسان، ادعى أنه تعرض للتهديد و الابتزاز.

 

و حسب ما أفادا به مصادر محلية، فإن فضيحة العضو البارز في جماعة العدل و الإحسان، و الذي يشغل منصب نقيب أسرة بالجماعة بمدينة شفشاون، تفجرت حين وضع المعني بالأمر و يدعى (ر س ع) يوم 29 أبريل 2019، بشكاية لدى وكيل الملك بمحكمة الابتدائية بشفشاون  ضد مجهول يستعمل رقما هاتفيا ظاهرا يتهمه فيها بتهديده و ابتزازه.

 

و حسب ما أفادت به نفس المصادر، فإن النقيب المذكور أكد في إفادته أنه توصل بمكالمة هاتفية من الرقم المذكور يوم 28 أبريل المنصرم، طالبا منه مشاهدة  موقع “اليوتوب” ليفاجأ بوجود عدد من صوره و هو في وضع مخل و مجرد من ملابسه.

 

و أضاف القيادي المحلي بجماعة العدل و الإحسان، أن المتصل طلب منه مبلغا مهما من المال تفاديا لنشر صوره على أوسع نطاق.

 

هذا و قد قامت النيابة العامة بإحالة ملفه إلى مصالح الشرطة القضائية بالمدينة من أجل بحث الموضوع، و التوصل إلى الشخص الذي يبدو أنه استدرج العضو بجماعة العدل و الاحسان، ليقوم بتصويره في وضع مخل قبل أن يشرع في ابتزازه.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»   مغربي آخر يتقدم لخطبة الزوجة السابقة للرابور مسلم مباشرة..ومن يكون مفاجأة ..  «»   التطورات بواشنطن تجبر وزير الخارجية الأمريكي على مغادرة المغرب في زيارة مقزمة..  «»   عيوش وزوجته يتبادلان القبل بمنصة مهرجان مراكش.. “عادي إلى بست راجلي”  «»   بوريطة يجري مباحثات مع كاتب الدولة الأمريكي مايك بومبيو  «»   سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»