فضيحة تهز العائلة الملكية الإسبانية.. الملكة ليتيزيا تخون زوجها فيليبي مع صهرها

فسحة كتب في 14 ديسمبر، 2023 - 14:38 تابعوا عبر على Aabbir
الملكة ليتيزيا
حمزة غطوس

هزت العائلة المالكة الإسبانية ادعاءات صادمة من رجل الأعمال جايمي ديل بورجو، الذي ادعى بشكل مثير أنه كان على علاقة مع الملكة ليتيزيا، 51 عامًا، قبل وبعد زواجها من الملك فيليبي.

ذهب ديل بورجو ليتزوج من أخت الملكة ليتيزيا، تيلما أورتيز، التي انفصل عنها الآن. ورفضت المحكمة الإسبانية مرارا التعليق على هذه الاتهامات.

وفي تطور جديد، اتهم صحفي إسباني مخضرم أنصار الملك السابق، الذي تم تجميده تمامًا خارج العائلة المالكة، بشن “حملة” ضد ابنه فيليبي.

وفي إشارة إلى هذه الادعاءات، قال المذيع الإذاعي الشهير فيديريكو خيمينيز لوسانتوس: “إنها الحملة “الرابعة” المدبرة ضد فيليبي السادس”، قبل أن يضيف: “إن دوائر خوان كارلوس هي التي تثيرها”.

الملكة ليتيسيا والملك فيليبي السادس ملك إسبانيا، في الصورة أثناء حضورهما اجتماعًا خيريًا في 13 ديسمبر

أنصار الملك السابق خوان كارلوس وراء اتهام الملكة ليتيزيا..!

اتهم صحفي إسباني مخضرم أنصار الملك السابق خوان كارلوس الأول (في الصورة) بإثارة هذه المزاعم الضارة

حكم خوان كارلوس ملكًا لإسبانيا من عام 1975 إلى عام 2014 عندما تنازل عن العرش لصالح ابنه.

تم تقديم السبب الرسمي على أنه عمره، ولكن سلسلة من الجدل تلا ذلك وكانت هناك اقتراحات بأنه تعرض لضغوط للتخلي عن العرش لحماية المؤسسة.
وفضائح الفساد التي تورط فيها منذ تسليمه السلطة للملك فيليبي السادس، الذي تعمل زوجته ليتيسيا صحفية سابقة، تركت سمعته في حالة يرثى لها.

وهو يعيش الآن في أبو ظبي، وقد نقلت وسائل إعلام إسبانية عن مصادر قريبة من الملك السابق قوله إنه منزعج من طرد عائلته.

والآن، أدت الشائعات الأخيرة إلى إغراق النظام الملكي الإسباني في فضيحة أخرى.

خوان كارلوس.. ملك إسبانيا السابق المتورط في قضايا فساد يتوجه إلى أبوظبي

ساهم ديل بورجو، البالغ من العمر 53 عامًا، والمقيم حاليًا في المملكة المتحدة، مؤخرًا في كتاب يحكي كل شيء عن العائلة المالكة الإسبانية البالغة من العمر 51 عامًا، ليتيسيا واي يو (أنا وليتيسيا).

يدعي فيه أنه وليتيزيا كانا يتواعدان عندما قابلت فيليبي وكانا لا يزالان على علاقة عاطفية بعد زفافها عام 2004 من ملك إسبانيا.

وبعد هذه المزاعم المذهلة، واصل رجل الأعمال مشاركة صورة شخصية التقطتها الملكة في المرآة خلال إحدى حالات حملها كدليل على علاقتهما.

في الصورة الشخصية، يمكن رؤية الملك وهو يرتدي الباشمينا السوداء – التي يدعي خايمي أنها مملوكة له – كما قام بكتابة رسالة في منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي من المفترض أن الملكة الإسبانية أرسلتها إليه.
خايمي ديل بورجو وزوجته السابقة تيلما أورتيز شوهدا في عام 2012 قبل زفافهما. انفصل الزوجان في عام 2014

الملكة ليتيزيا

 

شارك رجل الأعمال Jaime Del Burgo هذه الصورة الشخصية غير المرئية للملكة ليتيزيا مع متابعيه X. وادعى أن الأميرة كانت ترتدي الباشمينا وقال إنها “اعتنيت بها”

وقرأ: “الحب”. أنا أرتدي الباشمينا الخاص بك. إنه مثل الشعور بوجودك بجانبي. إنه يعتني بي. إنه يحميني. أحسب الساعات حتى نرى بعضنا البعض مرة أخرى. أحبك. اخرج من هنا. خاصة بك،’

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن رسائل أخرى من المفترض أنه نشرها على X، والتي من المفهوم أن رجل الأعمال قام بإزالتها بعد وقت قصير من نشرها، أشارت إلى وجود علاقة غرامية سرية بينهما بعد زواج ليتيزيا من فيليبي.

بعد مشاركة الصورة الشخصية، شكك مستخدمو X الآخرون في صحة ادعاءات Jaime – نظرًا لعدم وجود دليل على أن Letizia أرسلت له الصورة أو الرسالة المصاحبة لها.

طلق ديل بورجو، وهو أب لطفلين، أخت ليتيزيا بالتراضي في عام 2016، بعد أربع سنوات من زواجهما وبعد عامين من انفصالهما.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع