فضيحة..البطل العالمي لخصم يفضح اتجار مسؤولي حزب أغراس أغراس بجهة فاس بالتزكيات

سياسة كتب في 24 أبريل، 2021 - 12:00
حزب الحمامة

محمد بالي – عبّـــر

 

 

فضيحة جديدة بطلها حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة فاس – مكناس، فجرها البطل العالمي في “الفول كونتاكت” و”الكيك بوكسينغ”،مصطفى لخصم، ونحن على أبواب الاستحقاقات الانتخابية التي ستشهدها بلادنا هذه السنة، والتي ستؤثر لا محالة على الحزب بالجهة وبكافة ربوع الوطن.

 

وكشف لخصم في تصريحات صحفية، على أن مسؤولين بالحزب بالجهة المذكورة يطالبون الراغبين في خوض خوض الانتخابات القادمة برشاوي بمئات ملايين السنتيم من أجل منحهم التزكيات.

 

وأوضح البطل العالمي لخصم، بأن هذا الكلام قيل له من قبل العديد من الأشخاص بطريقة مباشرة وغير مباشرة، مضيفا بأن مبلغ الرشاوى للحصول على التزكيات في حزب الحمامة الذي يتبنى شعار “أغراس أغراس”، لمبلغ مابين 50 مليون و500 مليون سنيتم، وهو الأمر الذي رفضه شخصيا.

 

وقال لخصم بأنه سبق وأن خاض الانتخابات السابقة بمنطقة إيموزار كندر باسم الاتحاد الدستوري، رغبة منه في تغيير أوضاع هذه المنطقة التي لاحظ بأنها مهمشة حسب تعبيره، لكنه لم ينجح في الحصول على مقعد خلال الانتخابات، ليقرر مؤخرا الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، ليكتشف بأن هناك لوبي بجهة فاس مكناس يتاجر بالتزكيات مما جعله يتراجع للوراء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع