فضائح المستشفيات في زمن الجائحة..تحرش جنسي بمصابة بـ”كورونا” يهز الحسيمة

حوادث كتب في 16 نوفمبر، 2020 - 21:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

 

فضيحة جديدة مدوية اهتز لها المرفق الصحي وبالضبط الجناح الخاص بمرضى كوفيد 19 بحر هذا الأسبوع، بعد تسرب فيديو جديد يوثق للحظة نزوة أحد العاملين بالمستشفى وتحرشه بمصابة بوباء كورونا.

 

وحسب مصادر جريدة “عبّـر.كوم”، فإن شخص عامل بالمستشفى المحلي بامزورن التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الحسيمة، تحركت غرائزه الجنسية، وحاول ملاطفة سيدة طريحة الفراش، ومريضة بفيروس كورونا، ومعاشرتها رغم علمه بكونه بأن الجناح خاص بمرضى كوفيد 19 وﻹمكانية تنقل العدوى بالوباء.

 

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الضابطة القضائية استمعت الى أقوال الشخص الذي ظهر بالفيديو، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على النيابة العامة المختصة لتقرر في مصيره.

 

 

واثار فيديو يوثق لواقعة التحرش الجنسي على منصات التواصل اﻹجتماعي يوم أمس، ردود واستنكار واسع من قبل العديد من المهتمين، فيما أكدت الأطر التمريضية بالمستشفى المذكور أن الأمر غير مرتبط بالأسرة التمريضية المشتغلة بالمرفق الصحي، والشخص المعني عامل تابع لشركة خاصة تقوم بمهمة الحراسة، وأسندت له مهام نقل المرضى من غرفة الى أخرى.

 

وشهدت العديد من المستشفيات في زمن جائحة كورونا فضائح وعجائب ربطها مهتمين باﻹعتلال الذي ينخر جسد قطاع الصحة المغربي، وكان آخرها عودة شخص مريض الى الحياة بعد اعلان ادارة المستشفى اﻹقليمي بالناظور وفاته لأهله في واحدة من أغرب الوقائع التي هزت الرأي الوطني، وخلق صدمة قوية لعائلة المعني بالأمر.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع