فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية
الرئيسية رياضة فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية

فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية

كتب في 4 أبريل 2020 - 3:23 م
المنتخب النسوي

عبّر ـ الصباح

 

 

قررت جامعة كرة القدم استبعاد المدربين من تدريب المنتخبات النسائية، والاستعاضة عن ذلك بتعيين مدربات، لوضع حد للتحرش الجنسي باللاعبات.

 

 

 

وقالت صحيفة “الصباح”، إن القرار الذي أبلغه فوزي لقجع، رئيس الجامعة لأعضاء الرابطة الوطنية لكرة القدم النسائية بالمغرب خلال اجتماعه الأخير معهم، جاء على خلفية حصوله على تسجيلات مرئية ومسموعة تظهر بعض المسؤولين في وضعية مخلة بالآداب، ضمنها تسجيل لرئيس فريق رفقة لاعبات داخل حمام السباحة.

 

 

وكشفت الصحيفة أن ما زاد من غضب “لقجع” حصوله على معلومات تفيد تورط مسؤول إداري بمركب محمد السادس لكرة القدم في التحرش بلاعبة ضمن برنامج دراسة ورياضة، الذي تشرف عليه الإدارة التقنية الوطنية، وتسببه في حملها، قبل أن يتم إبعاده.

 

 

فضلاً عن نشر بعض اللاعبات صورهن في أوضاع “مخلة بالحياء”، الشيء الذي دفع رئيس الجامعة إلى تعيين مدربات على رأس جميع المنتخبات الوطنية، وفق المصدر ذاته.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»   وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»