الرئيسية رياضة فريق الفتح الناظوري يعقد جمعه العام السنوي والعين على الصعود للقسم الوطني الثاني

فريق الفتح الناظوري يعقد جمعه العام السنوي والعين على الصعود للقسم الوطني الثاني

كتب في 22 أغسطس 2019 - 11:01 ص
رياضة مشاركة
الفتح الناظوري

مراد هربال ـ عبّــر

 

عقد المكتب الاداري لفريق الفتح الرياضي الناظوري، لكرة القدم أول أمس 20 من غشت 2019 جمعه العام السنوي العادي لموسم 2018-2019 ، بقاعة المركب الاجتماعي والتربوي -لعراصي وذلك بحضور رئيس الفريق “الرمضاني البشير ” وأعضاء المكتب المسير وممثل المندوبية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة، وممثل السلطة المحلية، وممثلي الإلتراس ريف مان وفعاليات رياضية محلية، وممثلي المنابر الإعلامية.

 

البداية كانت مباشرة بعد الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، حيث استمع الجميع لكلمة رئيس الفريق “البشير”، تطرق خلالها الى الصعوبات التي تعترض الفريق، والتي تحول دون إنجاز مهمته على الوجه الأكمل الا وهيا تحقيق الصعود للمجموعة الوطنية الثانية ، وذكر بالمناسبة الطموح الذي يحذو كل أعضاء النادي، من أجل الرفع من مستوى الفريق، وجعله يتبوأ المكانة التي كان يحتلها منذ سنوات.

 

وقدم رئيس الفريق الشكر الجزيل بالمناسبة لكل الذين قدموا الدعم المادي أو المعنوي لممثل الأول لاقليم الناظور من سلطات محلية وإقليمية، ومجالس منتخبة،و أصدقاء ومنخرطون، كما نوه بمشجعي الفريق ونوه بالدور الكبير الذي لعبه الاعلام المحلي في مواكبة مسيرة الفريق ، وتمنى أن يكون الموسم الكروي المقبل فترة خير على الفريق لاسترجاع مكانته في قسم الكبار.

 

ثم تناول الكلمة الكاتب العام “فتاح” الذي تلى على الحضور التقرير الأدبي مفصلا، مبرزا مختلف المحطات التي مر منها النادي، والتي اتسمت بالانتصارات والانتكاسات، ومذكرا أعضاء النادي، أن الأمل معقود على المرحلة المقبلة، لكي يسترجع الفريق الكروي أنفاسه ويحقق ما ينتظره من تألق، للصعود للقسم الوطني الثاني.

 

كما أن امين المال”محمد” هو الآخر بادر الى الكلمة واسهب في تقديم التقرير المالي والذي شمل مختلف المراحل التي استوجبت النفقات مبرزا ذلك بالأرقام و البيانات، ومستندا في ذلك على تقرير مدقق الحسابات الذي أكد بما لا يدع مجالا للشك، أن حسابات النادي كلها سليمة وتجسد مجالات الصرف الواقعية التي اعتمد فيها النادي على الشفافية، فضلا عن الفحص الذي أجرته وزارة الداخلية على مالية النادي أكد لها أيضا ذلك، مذكرا بالجهات المانحة وحجم إعانتها لفريق الفتح، علما أن المصاريف تتجاوز المداخيل، وأن العجز حسب أمين النادي ،يتجاوز مليون درهما، والنادي في حاجة ملحة لدعم كبير لرفع التحدي المنتظر.

بعد دالك فتح باب المناقشة والمداخلات التي انصبت حول عدة جوانب تهم الفريق والتي توجت بمناقشة وتبادل الآراء والمقترحات (حملت بعضها تشنجات وعبارات التخوين وكذا المشاحنات و تبادل الاتهامات) تصب في خانة الرقي بمستوى الفريق من خلال تكوين الفئات الصغرى والبحث عن موارد قارة ومنخرطون جدد وتطوير أداء الفريق وتسطير برنامج كروي طويل الأمد يخدم مصلحة النادي.

وفي الختام تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، وتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة لعاهل البلاد وخرج كل أعضاء الفريق وأملهم كل الأمل ان ترجع تلك الأيام الخوالي وليس ذلك ببعيد اذا تظافرت كل الجهود من اجل تحقيق الهدف المنشود.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»