فريق العاصمة الفرنسية يعرض 50 مليون دولار لإقناع مبابي بالبقاء
الرئيسية رياضة فريق العاصمة الفرنسية يعرض 50 مليون دولار لإقناع مبابي بالبقاء

فريق العاصمة الفرنسية يعرض 50 مليون دولار لإقناع مبابي بالبقاء

كتب في 22 يوليو 2019 - 1:02 م
400 مليون يورو تقرب ريال مدريد من مبابي

عبّر-وكالات

 

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد لاعبه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لحرمان مانشستر سيتي الإنجليزي من محاولة الاقتراب منه في الصيف المقبل.

 

 

ومن المقرر، أن يقدم رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي، عقدا لمدة 5 سنوات يربط مبابي بالباريسيين، ويجعله ثاني أعلى راتب في العالم، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

وكشفت الصحيفة أن مبابي سيتقاضى 50 مليون يورو في الموسم، أي أكثر بـ 38 مليون يورو مما يتقاضاه حاليا، وأكثر بنحو 20 مليون يورو مما يتقاضاه نيمار مع النادي الباريسي.

 

 

ويعتبر بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من أكثر المعجبين بمبابي، وكان على اتصال دائم به بعد مواجهة “السيتيزنس” وموناكو في دوري الأبطال عام 2017.

 

 

وأصبح سان جيرمان بحاجة إلى التخلص من نيمار في أسرع وقت ممكن، كي يتمكن من تجديد عقد مبابي بهذا الرقم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كأس الكاف..نهضة بركان يمطر خصمه من البينين و يضمن تأهله للدور المقبل  «»   الصين: فيروس كورونا يزداد قوة  «»   الملك يهنئ الرئيس الهندي بمناسبة احتفال بلده بعيدها الوطني  «»   مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع  «»   الدروة..الأمطار تفضح واقع بنيتها التحتية  «»   ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة  «»   ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية  «»   الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال لعلاج فيروس “كورونا”  «»   مقتل مواطن مغربي في قصف للعاصمة طرابلس  «»   الصين: ارتفاع حصيلة وفيات فيروس “كورونا” إلى 56 شخصا وحالات الإصابة تصل إلى 1975  «»