فرنسيون يشيدون بمجهودات المغرب في مواجهة كورونا ويطالبون بأخذ العبرة
الرئيسية اخر الاخبار فرنسيون يشيدون بمجهودات المغرب في مواجهة كورونا ويطالبون بأخذ العبرة

فرنسيون يشيدون بمجهودات المغرب في مواجهة كورونا ويطالبون بأخذ العبرة

كتب في 8 أبريل 2020 - 2:31 م
تفاصيل

عبّــر ـ متابعة

 

نوه عدد من الفرنسيين بمجهودات المغرب في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وطالبوا من فرنسا أخذ العبرة، إذ علق “فيليب موري” عن اليمين الفرنسي بـ”المغرب لم يتجاوز الألف مصاب وتمكن من إنتاج مليوني ونصف كمامة في اليوم”.

 

واعتبر المدون خطوة المغرب مثالية في التعامل مع الأزمة وتمكنه من إنتاج كمامات بصنع محلي وبثمن جد مناسب للمواطن العادي بتكلفة تناسب القدرة الشرائية.

 

وشرعت إحدى المصانع بالبيضاء في إنتاج كمامات طبيبة للمرضى، ومعها وحدات إنتاجية توفر عددا يناهز المليونين كمامة لتغطية حاجات المواطن وتمكينه من الاكتفاء الذاتي من شروط الوقاية وضمان السلامة الصحية لإنجاح تحدي التغلب واحتواء الفيروس.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»