الرئيسية أخبار دولية فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 2:30 م
أخبار دولية مشاركة
فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

عبّر-وكالات 

 

ضبطت سلطات الجمارك حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي، حاول تهريبها عبر مطار كايين في مدينة غويانا الفرنسية، وفق ما أكد مسؤولون محليون لوكالة فرانس برس.

 

 

وأوضحت المصادر أن الرجل حاول تمرير حقيبة تحوي 38 عنكبوتا بالغا وحوالي 50 صغيرة فضلا عن عشرات الشرانق المليئة بيوضا عبر مطار كايين عاصمة المقاطعة الفرنسية.

 

 

وأوقفت السلطات الرجل في 25 أغسطس الماضي، فيما كان يستعد للصعود إلى طائرة متجهة إلى باريس، بعدما وضع الحشرات في عبوات بلاستيكية، وخبأها بين أمتعته.

 

وقالت المصادر إن الرجل قدم نفسه على أنه “شغوف بالحشرات”. وتفيد الهيئة الفرنسية لحماية الحياة البرية أن “نقل العقارب والعناكب (الحية)” ليس محظورا، لكنه يخضع “لأنظمة” معنية.

 

 

لكن بعض الأنواع بما فيها بعض العناكب تحظى بحماية خاصة. ويأتي جامعو الحشرات من العالم بأسره إلى غويانا الفرنسية الغنية جدا بالتنوع الحيوي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»