الرئيسية أخبار دولية فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 2:30 م
أخبار دولية مشاركة
فرنسا..ضبط حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي

عبّر-وكالات 

 

ضبطت سلطات الجمارك حوالي 100 عنكبوت في حقائب مسافر بولندي، حاول تهريبها عبر مطار كايين في مدينة غويانا الفرنسية، وفق ما أكد مسؤولون محليون لوكالة فرانس برس.

 

 

وأوضحت المصادر أن الرجل حاول تمرير حقيبة تحوي 38 عنكبوتا بالغا وحوالي 50 صغيرة فضلا عن عشرات الشرانق المليئة بيوضا عبر مطار كايين عاصمة المقاطعة الفرنسية.

 

 

وأوقفت السلطات الرجل في 25 أغسطس الماضي، فيما كان يستعد للصعود إلى طائرة متجهة إلى باريس، بعدما وضع الحشرات في عبوات بلاستيكية، وخبأها بين أمتعته.

 

وقالت المصادر إن الرجل قدم نفسه على أنه “شغوف بالحشرات”. وتفيد الهيئة الفرنسية لحماية الحياة البرية أن “نقل العقارب والعناكب (الحية)” ليس محظورا، لكنه يخضع “لأنظمة” معنية.

 

 

لكن بعض الأنواع بما فيها بعض العناكب تحظى بحماية خاصة. ويأتي جامعو الحشرات من العالم بأسره إلى غويانا الفرنسية الغنية جدا بالتنوع الحيوي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»