فرنسا..سخرية عارمة من برلماني زور صورة يظهر فيها و هو يستلق جبال الألب
الرئيسية في الواجهة فرنسا..سخرية عارمة من برلماني زور صورة يظهر فيها و هو يستلق جبال الألب

فرنسا..سخرية عارمة من برلماني زور صورة يظهر فيها و هو يستلق جبال الألب

كتب في 14 أغسطس 2019 - 9:47 ص

عبّر-متابعة 

 

تعرض برلماني فرنسي إلى موجة سخرية شديدة، بعد مزاعم بشأن تزويره صورة شخصية له حتى يبدو كما لو كان يتسلق أحد جبال الألب.

 

 

وأصر إريك وورث، النائب البارز في يمين الوسط، على أن الصورة التي نشرها في حسابه بموقع “تويتر” أثناء تسلقه جبل “أيغويلي دي أرجينتيري” المغطي بالجليد بين فرنسا وسويسرا، حقيقية تماما.

 

 

ونشر وورث صورته بدا خلالها يتسلق الجبل في وضع رأسي، لكن من يدقق في الصورة يمكنه بسهولة ملاحظة شخصين يسيران على قدميهما خلفه بزاوية 90 درجة، مما يشكك في مصداقية وضع البرلماني الذي ربما كان مستلقيا على الأرض.

 

 

كما أن اتجاه الجزء المخصص لوضع بطاقة التعريف المعلق بسترة وورث، يشير بوضوح إلى أنه لم يكن في وضع التسلق، بل في وضع الاستلقاء على سطح مستو.

 

 

ورغم ذلك، دافع البرلماني عن نفسه، قائلا إنه “شعر بالدهشة” من وسائل الإعلام الفرنسية التي شككت في مصداقية الصورة، ومن موجة التهكم التي طالته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وفجرت الصورة موجة سخرية على منصات التواصل، لا سيما عندما تحدى وورث مستخدمي “تويتر” بشكل هزلي، بالتحدث إلى الجبل لتقديم دليل على تزوير الصورة.

فرنسا..سخرية عارمة من برلماني زور صورة يظهر فيها و هو يستلق جبال الألب

 

وكتب أحد المتابعين مستهزئا: “أنا الجبل الجليدي وأستطيع أن أؤكد أن السيد وورث صعدني”، فيما ذهب مستخدم آخر لـ”تويتر” بعيدا، عندما استخدم خدعة وأظهر وورث يشارك في الهبوط على سطح القمر.

 

 

وشغل وورث منصبين وزاريين عندما كان نيكولا ساركوزي رئيسا لفرنسا، وهو حاليا رئيس اللجنة المالية في الجمعية الوطنية (البرلمان).

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»   مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس  «»   الوداد البيضاوي و اتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر  «»