فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه
الرئيسية حوادث فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه

فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 10:45 ص
اقتحام مسجد

عبّــر ـ وكالات

 

اقتحم رجل المسجد الكبير في كولمار في شرق فرنسا عمدا بسيارته السبت، في عملية لم يُصب فيها أحد سواه، بحسب ما أعلنت مصادر متطابقة.

 

وأعلنت سلطات منطقة “الرين العليا” في مقاطعة الألزاس أنّ رجلا حاول بسيارته أن يقتحم “مدخل المسجد الكبير قبيل الساعة 20,00” (18,00 ت غ).

 

وصرّحت المدعية العامة في كولمار كاترين سوريتا مينار أن الرجل جُرح بسلاح أبيض كان يحمله ونُقل إلى المستشفى حيث سيخضع لجراحة، وتابعت “سيعاينه طبيب نفسي في أقرب وقت ممكن وعندها سنعرف المزيد حول دوافعه”، معتبرة أن المعلومات الأولية تفيد بأنه يعاني “مشاكل نفسية”.

 

وأشارت إلى أنه “أُجريت تحقيقات حول السيارة”، وأن خبراء تفكيك متفجرات عاينوا السيارة “التي لم تحتوي على متفجرات”.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : لحظة وصول جثمان الراحل عبد الرحمان اليوسفي الى المقبرة..  «»   اليوسفي.. هذا ما قاله عن علاقته بالملكين :الراحل الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس  «»   كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»