فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه
الرئيسية حوادث فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه

فرنسا..رجل يقتحم مسجدا بسيارته ويصيب نفسه

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 10:45 ص
اقتحام مسجد

عبّــر ـ وكالات

 

اقتحم رجل المسجد الكبير في كولمار في شرق فرنسا عمدا بسيارته السبت، في عملية لم يُصب فيها أحد سواه، بحسب ما أعلنت مصادر متطابقة.

 

وأعلنت سلطات منطقة “الرين العليا” في مقاطعة الألزاس أنّ رجلا حاول بسيارته أن يقتحم “مدخل المسجد الكبير قبيل الساعة 20,00” (18,00 ت غ).

 

وصرّحت المدعية العامة في كولمار كاترين سوريتا مينار أن الرجل جُرح بسلاح أبيض كان يحمله ونُقل إلى المستشفى حيث سيخضع لجراحة، وتابعت “سيعاينه طبيب نفسي في أقرب وقت ممكن وعندها سنعرف المزيد حول دوافعه”، معتبرة أن المعلومات الأولية تفيد بأنه يعاني “مشاكل نفسية”.

 

وأشارت إلى أنه “أُجريت تحقيقات حول السيارة”، وأن خبراء تفكيك متفجرات عاينوا السيارة “التي لم تحتوي على متفجرات”.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سعد الحريري يقدم ورقة لحل أزمة لبنان تضمن خفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50%  «»   جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»