فرنسا تحلق بصعوبة إلى نصف نهائي اليورو بعد إنتصار على البرتغال بالركلات الترجيحية

رياضة كتب في 5 يوليو، 2024 - 23:08 تابعوا عبر على Aabbir
البرتغال
عبّــر

ودع المنتخب البرتغالي منافسات اليورو 2024، بعدما إنهزم اليوم السبت في مبارة ماراطونية أمام المنتخب الفرنسي بالركلات الترجيحية، فيما سيلاقي الديوك نظرائهم الإسبان في نصف نهائي سيكون حارقا ونهائي قبل الآوان.

الشوط الأول من المباراة عرف شحا في المحاولات الهجومية، بسبب تكتل دفاعات المنتخبين، وإحتدام الصراع الكروي في وسط الميدان، لتعلن صافرة حكم اللقاء الجولة الأولى بدون غالب ولا مغلوب.

في شوط المدربين شهدت فرص المنتخبين حدة وخطورة، وكانت فرنسا قريبة لزيارة الشباك البرتغالية، الا أن قله التركيز خانت ابناء ديشان الذين حاولوا في اللحظات الأخيرة مباغتة الحارس كوستا لكن دون فائدة.

وعان الديوك في الأشوط الإضافية بعد محاولات برتغالية خطيرة افتقدت للمسة الأخيرة أمام تراجع المردود الفني لرونالدو وفقدان التركيز من الخط الهجومي للبحارة في الوقت القاتل في اللقاء الذي إنتهى سلبا في التوقيت الرسمي والإضافي.

الركلات الترجيحية وقفت بجانب الفرنسيين الذين حجزوا ورقة المرور إلى نصف نهائي اليورو 2024، ليضرب الديوك موعدا أمام اسبانيا قي مبارة يصعب التكهن لمن ستؤول الغلبة فيه بالديار الألمانية التي تشهد واحدة من أفضل الدورات في أمم اوروبا.

فرنسا رغم فوزها اليوم يركلات الترجيح الا انها لم تكن مقنعة حسب المتتبعين، وتنتظرها مبلرة صعبة، أمام اسبانيا التي أطاحت بالألمان بعقر دارهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

عبّر- فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع