الرئيسية أخبار دولية فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

كتب في 15 أغسطس 2019 - 11:30 ص
فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

عبّر-وكالات 

 

ضبط أكثر من طن من الكوكايين في هافر شمال غربي فرنسا قدرت قيمته بـ74 مليون يورو في السوق غير القانونية وهي “أكبر عملية” ضبط هذه السنة على ما ذكر وزير المال الفرنسي، جيرالد دارمانان.

 

 

وعثر على المخدرات ليل الاثنين الثلاثاء في حمولة لب نخيل آتية من الإكوادور على ما أوضحت الوزارة.

 

 

واكتشفت الجمارك في وسط الحمولة “15 حزمة من قماش الكتان تحوي المخدرات التي أدخلت بطريقة غير قانونية” وتبلغ زنتها 1066.5 كيلوغراما”.

 

 

وشدد الوزير في بيان على أن عملية الضبط هذه “هي الأكبر التي تنجزها الجمارك خلال السنة الحالية. إنها خسارة بأكثر من 74 مليون يورو للشبكة الإجرامية التي نظمت نقلها”.

 

 

في 2018، ضبطت الجمارك الفرنسية 12.2 طنا من الكوكايين على الأراضي الفرنسية وفي أعالي البحار في ارتفاع زاد عن 32 بالمئة مقارنة بالسنة السابقة. ويضاف إلى ذلك 16.1 طن من الكوكايين ضبطت في الخارج بناء على بلاغ من الجمارك الفرنسية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»