فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين
الرئيسية أخبار دولية فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

كتب في 15 أغسطس 2019 - 11:30 ص
فرنسا.. الشرطة تحجز طنا من الكوكايين

عبّر-وكالات 

 

ضبط أكثر من طن من الكوكايين في هافر شمال غربي فرنسا قدرت قيمته بـ74 مليون يورو في السوق غير القانونية وهي “أكبر عملية” ضبط هذه السنة على ما ذكر وزير المال الفرنسي، جيرالد دارمانان.

 

 

وعثر على المخدرات ليل الاثنين الثلاثاء في حمولة لب نخيل آتية من الإكوادور على ما أوضحت الوزارة.

 

 

واكتشفت الجمارك في وسط الحمولة “15 حزمة من قماش الكتان تحوي المخدرات التي أدخلت بطريقة غير قانونية” وتبلغ زنتها 1066.5 كيلوغراما”.

 

 

وشدد الوزير في بيان على أن عملية الضبط هذه “هي الأكبر التي تنجزها الجمارك خلال السنة الحالية. إنها خسارة بأكثر من 74 مليون يورو للشبكة الإجرامية التي نظمت نقلها”.

 

 

في 2018، ضبطت الجمارك الفرنسية 12.2 طنا من الكوكايين على الأراضي الفرنسية وفي أعالي البحار في ارتفاع زاد عن 32 بالمئة مقارنة بالسنة السابقة. ويضاف إلى ذلك 16.1 طن من الكوكايين ضبطت في الخارج بناء على بلاغ من الجمارك الفرنسية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»