فرقة مكافحة العصابات بفاس توقف ثلاث أشخاص وتحجز كميات مهمة من سنابل الكيف ومسحوق التبغ (صور)
الرئيسية منوعات فرقة مكافحة العصابات بفاس توقف ثلاث أشخاص وتحجز كميات مهمة من سنابل الكيف ومسحوق التبغ (صور)

فرقة مكافحة العصابات بفاس توقف ثلاث أشخاص وتحجز كميات مهمة من سنابل الكيف ومسحوق التبغ (صور)

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 12:00 م
منوعات مشاركة

عبر

 

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن فاس من توقيف ثلاثة أشخاص للإشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات بالحي الحسني ومنطقة بنسودة بمدينة فاس.

 

وحسب مصادر خاصة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، بعد عمليات أمنية محكمة، حيث تم حجز بحوزتهم كمية 405 كيلوغراما من سنابل الكيف و51 كيلوغراما من مسحوق التبغ.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم اقتياد الموقوفين الثلاثة لمركز الأمن، حيث جرى الإحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمامها.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»