فرض الحجر الصحي على مدينتين في الصين لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد
الرئيسية أخبار دولية فرض الحجر الصحي على مدينتين في الصين لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد

فرض الحجر الصحي على مدينتين في الصين لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد

كتب في 23 يناير 2020 - 1:30 م
فيروس كورونا

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

أعلنت الصين، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الجديد إلى17 حالة، مع تسجيل حوالي 600 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس في عموم أنحاء البلاد، محذرة من خطر انتشاره بصورة أسرع بسبب قدرته على التحول.

 

 

 

و فرضت السلطات حجرا صحيا على مدينتين في وسط البلاد حيث أوقفت مدينة ووهان، التي تعد منبع انتشار فيروس كورونا الجديد، رحلاتها الخارجية وخدمات السكك الحديدية، ولم يعد الخروج من المدينة الصينية ممكنا تقريبا، حيث ذكرت شبكة تلفزيون الصين الدولية أن السلطات علقت حتى السفر بالحافلات ومترو الأنفاق والعبارات، قائلة إنه ليس بمقدور المواطنين مغادرة المدينة دون أسباب خاصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»