فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة |
الرئيسية حوادث فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة

فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة

كتب في 2 ديسمبر 2018 - 10:00 ص

عبّــر ـ متابعة

 

نجحت عصابة “فراقشية” بحر هذا الأسبوع من سرقة عدد من رؤوس الأغنام بجماعة المزوضية، ضواحي شيشاوة، وعملوا على نقلها بشاحنة إلى وجهة غير معلومة، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدر أن عدد رؤوس الغنم المسروق ناهز الـ60 راسا، مشيرا إلى أن اللصوص سمموا كلب الحراسة وتمكنوا من التسلل ليلا وسرقة الأغنام دون انتباه صاحبها.

 

 

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقها في الموضوع بعد توصلها بشكاية من صاحب الضيعة، ويجري البحث لتوقيف الجناة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المديرية العامة للأمن الوطني تنفي مزاعم تفكيك شبكة إجرامية بمراكش تستهدف أطر طبية وتمريضية خلال فترة الطوارئ الصحية  «»   أكادير.. ايقاف شخص متورط في حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والإتجار فيهما  «»   استمرار غياب “الكمامات” يثير استياء “المغاربة” وأطباء يحذرون من سوء اﻹستعمال  «»   احمد نور الدين يدق ناقوس الخطر من التصعيد الجزائر ضد المغرب تزامنا مع انعقاد اجتماع مجلس الأمن  «»   الجالية الإفريقية تطالب بالاستفادة من تعويضات حالة الطوارئ  «»   بعد الوزير اعمارة..المحامي حاجي وزوجته يتماثلان للشفاء من كورونا  «»   فيروس كورونا..1.5 مليون إصابة و 88 ألف حالة وفاة حول العالم  «»   جنوب أفريقيا..معاقب وزيرة لمخالفتها إجراءات العزل الصحي  «»   فيروس كورونا..وزارة الصحة تسجل 6 حالات شفاء و 3 حالة وفاة جديدة  «»   فرنسا تقرر تمديد الحجر الصحي لما بعد 15 أبريل الجاري  «»