فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة
الرئيسية حوادث فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة

فراقشية يسممون كلب الحراسة ويسرقون 60 رأس غنم من ضيعة ضواحي شيشاوة

كتب في 2 ديسمبر 2018 - 10:00 ص

عبّــر ـ متابعة

 

نجحت عصابة “فراقشية” بحر هذا الأسبوع من سرقة عدد من رؤوس الأغنام بجماعة المزوضية، ضواحي شيشاوة، وعملوا على نقلها بشاحنة إلى وجهة غير معلومة، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدر أن عدد رؤوس الغنم المسروق ناهز الـ60 راسا، مشيرا إلى أن اللصوص سمموا كلب الحراسة وتمكنوا من التسلل ليلا وسرقة الأغنام دون انتباه صاحبها.

 

 

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقها في الموضوع بعد توصلها بشكاية من صاحب الضيعة، ويجري البحث لتوقيف الجناة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»