"فراقشية" ضمنهم فتاة لسرقة الماشية والمفاجئة..
الرئيسية حوادث “فراقشية” ضمنهم فتاة لسرقة الماشية والمفاجئة..

“فراقشية” ضمنهم فتاة لسرقة الماشية والمفاجئة..

كتب في 19 أغسطس 2018 - 4:26 م

 

عبّر ـ متابعة

تمكن سكان دوار آيت عبدي التابع لجماعة عين الجمعة القروية ضواحي مكناس أخيرا من محاصرة فتاة عشرينية، للاشتباه في ارتباطها بعصابة إجرامية متخصصة في سرقة الماشية “فراقشية”.

وأفادت مصادر صحفية أن العديد من سكان الدوار المذكور معظمهم فلاحون، قاموا بوسائلهم المتاحة بمطاردة سيارة كبيرة من نوع “فوركو”على متنها أربعة أشخاص ضمنهم فتاة في عقدها الثالث ومحملة بعدة رؤوس من الأغنام، قامت العصابة بالسطو عليها من أحد الاسطبلات بإحدى القرى بجماعة عين الجمعة، قبل أن يتمكن اللصوص من الفرار إلى وجهة مجهولة بعد تخلصهم من السيارة وحمولتها من المسروقات.

وفور شيوع الخبر، حل بالمكان ممثلو السلطة المحلية وأفراد سرية الدرك الملكي بالمنطقة، إذ تمكنوا من اعتقال الفتاة التي دلتهم على باقي أفراد العصابة الذين يتحدرون من فاس بحسب تعبير الفتاة الموقوفة التي تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار تعميق البحث معها في النازلة وإحالتها على العدالة لتقول كلمتها من أجل المنسوب اليها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»