فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق "طاكسي" على قتل زميله بالرباط
الرئيسية حوادث فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط

فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط

كتب في 6 ديسمبر 2019 - 2:40 م

 

عبّــر ـ بلاغ

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام سائق سيارة أجرة صغيرة على تعريض أحد زملائه لجريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض.

 

وحسب المعاينات المنجزة والمعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة من الصنف الصغير، أقدم على تعريض الضحية الذي يعمل بدوره سائقا لسيارة أجرة من نفس الصنف، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يعمد إلى التخلص من السيارة التي يعمل عليها بأحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

 

وتواصل مصالح الأمن عمليات التمشيط والبحث في محيط مكان التخلص من السيارة، والتي لحقتها أضرار مادية كبيرة بسبب طول ارتفاع المنحدر، وذلك بحثا عن المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته الكاملة، من أجل الكشف عن خلفيات ودوافع ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

شاهد ايضا

  • BEGIN SECURED appTV TAG – 300×250 — ID:300*250 – Mobile [6826] DO NOT MODIFY –>

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»