فتح تحقيق في حادث اعتداء بالسلاح الأبيض ارتكبه طفل من مواليد 2009
الرئيسية 24/24 فتح تحقيق في حادث اعتداء بالسلاح الأبيض ارتكبه طفل من مواليد 2009

فتح تحقيق في حادث اعتداء بالسلاح الأبيض ارتكبه طفل من مواليد 2009

كتب في 10 فبراير 2020 - 8:14 م
24/24, حوادث مشاركة
معلومات أمنية

عبّر ـ بلاغ

 

 

فتحت فرقة الأحداث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة برشيد بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الاثنين، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وأسباب إقدام طفل قاصر، مزداد سنة 2009، على تعريض خمسة تلاميذ قاصرين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بمحيط مؤسسة تعليمية.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن القاصر، الذي يعيش وضعية صعبة، دخل في خلاف مع تلاميذ مؤسسة إعدادية، لأسباب يعكف البحث حاليا على تحديدها، وذلك قبل أن يقوم بتعنيفهم بواسطة سكين، متسببا في إصابة ثلاثة منهم بجروح خفيفة، بينما أصاب اثنان منهم بجروح على مستوى الوجه، مما استدعى نقلهما للمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

 

 

وأضاف البلاغ أن فرقة الأحداث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة برشيد تواصل بحثها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها، وكذا الوقوف على الأسباب والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»