فتح بحث قضائي مع موظفة شرطة أوهمت ضحاياها بقدرتها على توظيفهم في أسلاك الأمن |
الرئيسية في الواجهة فتح بحث قضائي مع موظفة شرطة أوهمت ضحاياها بقدرتها على توظيفهم في أسلاك الأمن

فتح بحث قضائي مع موظفة شرطة أوهمت ضحاياها بقدرتها على توظيفهم في أسلاك الأمن

كتب في 2 يناير 2019 - 7:44 م

 

عبّر ـ بلاغ

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الأربعاء، مع موظفة شرطة برتبة مقدم رئيس، تعمل بولاية أمن الرباط، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال عن طريق ادعاء الوساطة في عمليات التوظيف.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، بأن مصالح الأمن كانت قد توصلت بشكاية تنسب لموظفة الشرطة المشتبه فيها ارتكابها لعملية نصب بدعوى الوساطة في التوظيف في أسلاك الشرطة مقابل مبالغ مالية متفاوتة القيمة، فضلا عن تقديمها لمعلومات زائفة وتدليسية تتعلق بالتوسط في الحصول على رخص مأذونية.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من الاهتداء إلى ستة ضحايا مفترضين إلى حدود هذه المرحلة من البحث، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزتها على نسخ من وثائق إدارية يشتبه في استخدامها في عمليات النصب.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الضحايا المحتملين، وكذا توقيف كل المساهمين أو المشاركين المفترضين.


هذا هو السويسري المتورط في قضية السائحتين وتفاصيل جديدة حوله

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الملك محمد السادس قدوة شعبه.. يضع الكمامة الطبية  «»   ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها  «»   عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»