فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة - تطوان - الحسيمة
الرئيسية سياسة فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة

فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة

كتب في 17 أكتوبر 2019 - 9:30 م
فتح باب الترشيح لمنصب

 

 

عبّر ـ بلاغ

 

أعلنت ولاية طنجة – تطوان – الحسيمة، مساء الخميس 17 أكتوبر، عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة – طنجة – تطوان – الحسيمة.

 

 

وجاء في المذكرة أنه تبعا لقرار وزير الداخلية رقم 19/2 بتاريخ 17 أكتوبر 2019 القاضي بمعاينة انقطاع السيد إلياس العماري عن مزاولة مهام رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14-111 المتعلق بالجهات فقد تم الإعلان عن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات لرئاسة مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة المحددة في خمسة أيام.

 

 

وأوضحت المذكرة أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات لرئاسة مجلس الجهة والمحددة في خمسة أيام ستبتدئ من يوم 18 أكتوبر 2019 على الساعة الثامنة والنصف صباحا، وتنتهي يوم 22 أكتوبر على الساعة ثانية عشرة ليلا.

 

 

وشددت السلطات المحلية على أنه يتعين إيداع الترشيحات بالمكتب المخصص لذلك بمقر ولاية الجهة بمدينة طنجة، وبصفة شخصية من طرف الراغبين في ذلك، وفقا للكيفيات والشروط المنصوص عليها في المادتين 13 و 14 من القانون التنظيمي المشار إليه أعلاه.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»