فتاة تلقي بنفسها ن غرفة فندق يقيم بها مسؤول كبير في وزارة الصحة..!!
الرئيسية حوادث فتاة تلقي بنفسها ن غرفة فندق يقيم بها مسؤول كبير في وزارة الصحة..!!

فتاة تلقي بنفسها ن غرفة فندق يقيم بها مسؤول كبير في وزارة الصحة..!!

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:24 م
فتاة

عبّر ـ متابعة

 

 

أقدمت سيدة ثلاثينية صباح اليوم الجمعة 23 غشت الجاري، على محاولة وضع حد لحياتها، في ظروف غامضة وذلك برمي نفسها من أعلى نافذة بالطابق الثالث لإحدى غرف فندق مصنف بأكادير، ما خلق حالة من الاستنفار الأمني الكبير بالمنطقة.

 

 

وعن تفاصيل القضية، كشفت مصادر أن المعنية بالأمر البالغة من العمر 35 سنة، والمنحدرة من مدينة الدار البيضاء نزلت بغرفة بالفندق رفقة صديقة لها، قبل أن تقدم في ظروف مشبوهة بمحاولة وضع حد لنفسها عبر رمي نفسها من غرفة أخرى ليست تلك التي كانت تنزل بها مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول تواجدها بالغرفة ذاتها التي ينزل بها بروفيسور وإطار بوزارة الصحة.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الامنية باشرت تحرياتها للوقوف على ظروف وملابسات هذه الواقعة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

 

 

وأسفر الحادث عن إصابة الضحية بكسور وجروح بليغة نقلت على إثرها لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»