الرئيسية حوادث فتاة تلقي بنفسها ن غرفة فندق يقيم بها مسؤول كبير في وزارة الصحة..!!

فتاة تلقي بنفسها ن غرفة فندق يقيم بها مسؤول كبير في وزارة الصحة..!!

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:24 م
فتاة

عبّر ـ متابعة

 

 

أقدمت سيدة ثلاثينية صباح اليوم الجمعة 23 غشت الجاري، على محاولة وضع حد لحياتها، في ظروف غامضة وذلك برمي نفسها من أعلى نافذة بالطابق الثالث لإحدى غرف فندق مصنف بأكادير، ما خلق حالة من الاستنفار الأمني الكبير بالمنطقة.

 

 

وعن تفاصيل القضية، كشفت مصادر أن المعنية بالأمر البالغة من العمر 35 سنة، والمنحدرة من مدينة الدار البيضاء نزلت بغرفة بالفندق رفقة صديقة لها، قبل أن تقدم في ظروف مشبوهة بمحاولة وضع حد لنفسها عبر رمي نفسها من غرفة أخرى ليست تلك التي كانت تنزل بها مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول تواجدها بالغرفة ذاتها التي ينزل بها بروفيسور وإطار بوزارة الصحة.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الامنية باشرت تحرياتها للوقوف على ظروف وملابسات هذه الواقعة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

 

 

وأسفر الحادث عن إصابة الضحية بكسور وجروح بليغة نقلت على إثرها لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»