فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..
الرئيسية في الواجهة فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

كتب في 31 أغسطس 2018 - 8:15 ص

عبّر ـ مواقع

 

استغرب ذ يوسف الشهبي المحامي في هيئة الدار البيضاء، الهجوم الذي تعرّضت له القاصر خديجة، على يد سيدة قدمت نفسها كخبيرة في التجميل.

وقال الشهبي في تصريحات اعلامية: “لن نتردد في متابعة السيدة التي قدمت نفسها على أساس أنها خبيرة تجميل، بعد الأضرار النفسية التي خلفتها، وهي تحاول بتصريحاتها إدانة الضحية “القاصر”، ولأنها تعرقل عمل القضاء وتؤثر على سيره”.

وتساءل الأستاذ الشهبي: “مَن كلف السيدة الخبيرة بمعاينة القاصر؟ وكيف ترامت على هذا الملف وعلى الواقعة الأليمة، لاستغلالها؟ ولماذا أدلت بتصريحات، تحاول أن تؤثر على مسار القضية، وتقصد الضحية على أساس أنها كاذبة”.

ونفت خبيرة التجميل أن تكون الطفلة القاصر تعرضت لأي اعتداء، بدعوى أن الوشم الذي على جسدها قديم ويعود على الأقل لسنة، وليس لشهرين، مؤكدة أن هذا النوع من الوشم يؤكد أنها هي من وضعه على جسدها، باستثناء الوشم الذي في قفاها وظهرها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بعد الدار البيضاء..أم تقتل طفلها بسيدي رحال  «»   قطارات لخليع تستأنف حركتها بين مراكش والبيضاء  «»   المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»