فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..
الرئيسية في الواجهة فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

كتب في 31 أغسطس 2018 - 8:15 ص

عبّر ـ مواقع

 

استغرب ذ يوسف الشهبي المحامي في هيئة الدار البيضاء، الهجوم الذي تعرّضت له القاصر خديجة، على يد سيدة قدمت نفسها كخبيرة في التجميل.

وقال الشهبي في تصريحات اعلامية: “لن نتردد في متابعة السيدة التي قدمت نفسها على أساس أنها خبيرة تجميل، بعد الأضرار النفسية التي خلفتها، وهي تحاول بتصريحاتها إدانة الضحية “القاصر”، ولأنها تعرقل عمل القضاء وتؤثر على سيره”.

وتساءل الأستاذ الشهبي: “مَن كلف السيدة الخبيرة بمعاينة القاصر؟ وكيف ترامت على هذا الملف وعلى الواقعة الأليمة، لاستغلالها؟ ولماذا أدلت بتصريحات، تحاول أن تؤثر على مسار القضية، وتقصد الضحية على أساس أنها كاذبة”.

ونفت خبيرة التجميل أن تكون الطفلة القاصر تعرضت لأي اعتداء، بدعوى أن الوشم الذي على جسدها قديم ويعود على الأقل لسنة، وليس لشهرين، مؤكدة أن هذا النوع من الوشم يؤكد أنها هي من وضعه على جسدها، باستثناء الوشم الذي في قفاها وظهرها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»