فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..
الرئيسية في الواجهة فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

فتاة الوشم تقاضي خبيرة التجميل التي فضحتها..

كتب في 31 أغسطس 2018 - 8:15 ص

عبّر ـ مواقع

 

استغرب ذ يوسف الشهبي المحامي في هيئة الدار البيضاء، الهجوم الذي تعرّضت له القاصر خديجة، على يد سيدة قدمت نفسها كخبيرة في التجميل.

وقال الشهبي في تصريحات اعلامية: “لن نتردد في متابعة السيدة التي قدمت نفسها على أساس أنها خبيرة تجميل، بعد الأضرار النفسية التي خلفتها، وهي تحاول بتصريحاتها إدانة الضحية “القاصر”، ولأنها تعرقل عمل القضاء وتؤثر على سيره”.

وتساءل الأستاذ الشهبي: “مَن كلف السيدة الخبيرة بمعاينة القاصر؟ وكيف ترامت على هذا الملف وعلى الواقعة الأليمة، لاستغلالها؟ ولماذا أدلت بتصريحات، تحاول أن تؤثر على مسار القضية، وتقصد الضحية على أساس أنها كاذبة”.

ونفت خبيرة التجميل أن تكون الطفلة القاصر تعرضت لأي اعتداء، بدعوى أن الوشم الذي على جسدها قديم ويعود على الأقل لسنة، وليس لشهرين، مؤكدة أن هذا النوع من الوشم يؤكد أنها هي من وضعه على جسدها، باستثناء الوشم الذي في قفاها وظهرها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»