الرئيسية حوادث فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

كتب في 18 مايو 2019 - 4:15 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص دقائق قبل آذان مغرب أمس الجمعة على طعن صاحب محل لبيع الهواتف بقيسارية شارع محمد الخامس بمدينة فاس بسكين على مستوى الرقبة بسب خلاف وقع بينهما وتطور لاعتداء بالسلاح الأبيض.

 

 

وكان الجاني قد اقتنى هاتفا بمبلغ ناهز ثمانية آلاف درهم من صاحب المحل وطلب منه تمكينه من شفرة الهاتف ليقابل طلبه بالرفض وهو ما دفع المشتري إلى الاعتداء على صاحب المحل بسكين تاركا إياه مدرجا في دمائه.

 

 

وجرى نقل المصاب إلى المستشفة لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي تم فيه توقيف الجاني واقتياده لمركز الشرطة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»