فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب
الرئيسية حوادث فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

كتب في 18 مايو 2019 - 4:15 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص دقائق قبل آذان مغرب أمس الجمعة على طعن صاحب محل لبيع الهواتف بقيسارية شارع محمد الخامس بمدينة فاس بسكين على مستوى الرقبة بسب خلاف وقع بينهما وتطور لاعتداء بالسلاح الأبيض.

 

 

وكان الجاني قد اقتنى هاتفا بمبلغ ناهز ثمانية آلاف درهم من صاحب المحل وطلب منه تمكينه من شفرة الهاتف ليقابل طلبه بالرفض وهو ما دفع المشتري إلى الاعتداء على صاحب المحل بسكين تاركا إياه مدرجا في دمائه.

 

 

وجرى نقل المصاب إلى المستشفة لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي تم فيه توقيف الجاني واقتياده لمركز الشرطة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»