الرئيسية حوادث فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

فاس..طعن بائع للهواتف بسكين على مستوى الرقبة قبيل آذان المغرب

كتب في 18 مايو 2019 - 4:15 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص دقائق قبل آذان مغرب أمس الجمعة على طعن صاحب محل لبيع الهواتف بقيسارية شارع محمد الخامس بمدينة فاس بسكين على مستوى الرقبة بسب خلاف وقع بينهما وتطور لاعتداء بالسلاح الأبيض.

 

 

وكان الجاني قد اقتنى هاتفا بمبلغ ناهز ثمانية آلاف درهم من صاحب المحل وطلب منه تمكينه من شفرة الهاتف ليقابل طلبه بالرفض وهو ما دفع المشتري إلى الاعتداء على صاحب المحل بسكين تاركا إياه مدرجا في دمائه.

 

 

وجرى نقل المصاب إلى المستشفة لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي تم فيه توقيف الجاني واقتياده لمركز الشرطة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»