الرئيسية شؤون تربوية فاس..تلاميذ يحاصرون بالأحجار الأساتذة اللذين لم يسمحوا لهم بالغش..!!

فاس..تلاميذ يحاصرون بالأحجار الأساتذة اللذين لم يسمحوا لهم بالغش..!!

كتب في 19 يونيو 2019 - 7:44 م
تلاميذ

عبّر

 

 

 

قال مصدر خاص من منطقة زواغة بفاس، أن عددا من تلامذة مستوى التاسع، قاموا صباح يومه الأربعاء 19 يونيو الجاري، بمحاصرة بعض الأساتذة مستعملين الأحجار، عقب الإنتهاء من امتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي، بكل من إعدادية الوفاق وعمر ابن الخطاب بتراب مقاطعة زواغة بفاس، بسبب ما اعتبروه صعوبة الإمتحان، وعدم تساهل الأساتذة في المراقبة.

 

 

 

وأكد مصدرنا أن العناصر الأمنية التابعة للدائرة الثامنة عشر، و للمنطقة الرابعة التحقت بعين المكان لتأمين السلامة البدنية للأساتذة.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»