فاس..تعرض 3 طالبات للتسمم بعد تناولهن وجبة غذائية بالحي الجامعي الأول سايس
الرئيسية حوادث فاس..تعرض 3 طالبات للتسمم بعد تناولهن وجبة غذائية بالحي الجامعي الأول سايس

فاس..تعرض 3 طالبات للتسمم بعد تناولهن وجبة غذائية بالحي الجامعي الأول سايس

كتب في 20 يونيو 2019 - 10:15 ص
تسمم

عبّــر ـ متابعة

 

تعرضت ثلاث طالبات يقطن بالحي الجامعي الأول إناث (سايس) التابع لجماعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس لتسمم غذائي، وذلك مباشرة بعد تناولهن وجبة غذائية بمطعم الحي الجامعي، حسب مصادر إعلامية.

 

وكشفت المصادر أن الأمر دفع طالبات الحي الجامعي إلى تنظيم مجموعة من الأشكال الاحتجاجية ضد ما أسمينه “الوضع الكارثي الذي يعيشه المطعم الجامعي”.

شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»