فاس.. إحباط ثلاث عمليات تهريب بقيمة تفوق مليوني درهم
الرئيسية حوادث فاس.. إحباط ثلاث عمليات تهريب بقيمة تفوق مليوني درهم

فاس.. إحباط ثلاث عمليات تهريب بقيمة تفوق مليوني درهم

كتب في 22 ديسمبر 2018 - 2:23 ص

عبّر ـ بلاغ

 

أفادت إدارة الجمارك والضرائب الغير المباشرة، بأن عناصر الجمارك لسرية فاس – المدينة، تمكنوا الأربعاء 19 دجنبر، من إحباط ثلاث عمليات تهريب هامة قادمة من الجهة الشرقية، والتي تهم مبلغا إجماليا تفوق قيمته مليوني درهم.

وأوضحت إدارة الجمارك والضرائب الغير المباشرة في بلاغ لها، أنه تم حجز أزيد من 25 طنا ونصف من المنتوجات بقيمة إجمالية تفوق مليوني درهم، في أقل من 24 ساعة، وذلك على متن ثلاثة شاحنات مرقمة بالمغرب.

وأشار البلاغ إلى أن وسيلة النقل الأولى، التي جرى إيقافها عند مدخل محطة أداء شرق مكناس، كانت محملة بـ 350 علبة كرتونية تحتوي على 17 ألف و500 وحدة من العجلات المطاطية للدراجات بقيمة تفوق 0,6 مليون درهم، في حين أن العربة الثانية، التي تم توقيفها بحي بنسودة بفاس، كانت محملة بـ 13 طنا من الأرز ونحو 3,8 طنا من اللوز بقيمة تتجاوز 0,6 مليون درهم.

وأضافت إدارة الجمارك أن عناصرها تمكنوا، أيضا، بحي “طريق عين الشقف” بفاس، بحجز عربة محملة بـ 10 آلاف كلغ من العنب المجفف، و2680 كيلوغراما من الأرز، و2225 كيلوغراما من اللوز، و1750 كيلوغراما من الفول السوداني، و1100 كيلوغراما من جوز الكاجو، و160 كيلوغراما من الفستق، مشيرة إلى أن قيمة هذه المنتوجات تناهز 0,8 مليون درهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»