فاجعة..وفاة أب وابنه غرقا بشاطئ السعيدية

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
غرقا

تابعنا على جووجل نيوز

13 يوليو 2021 - 10:30 م

 عبّــر – الناظور

 

 

علم موقع “عبّر.كوم” أن أب وابنه فارقا الحياة غرقا صبيحة اليوم الثلاثاء 13 يوليوز بشاطئ السعيدية، في واقعة أليمة هزت كل المصطافين وأقارب العائلة المكلومة.

 

ووفق مصادر جريدة “عبر.كوم” فإن الغريقين ينحدران من مدينة أحفير القريبة من شاطئ السعيدية، توجها إلى الجوهرة الزرقاء رفقة العائلة من أجل الاستجمام، في هذه الأيام التي تشهد فيها المناطق الشرقية بالبلاد موجة حر غير عادية.

 

وبحسب ذات المصادر، فإن الأب يبلغ من العمر 65 سنة، بينما يبلغ اﻹبن 13 سنة، قصدا شاطئ مارينا بالمحطة السياحية ، قبل أن تجرفهما الأمواج إلى داخل البحر ليلقيا حتفهما غرقا.

 

الى ذلك، عملت مصالح الوقاية المدنية على انتشال جثة الضحيتين من داخل البحر، قبل أن يتم نقلهما صوب مستودع الأموات، التابع للمستشفى الإقليمي الدراق ببركان. بينما باشرت العناصر الأمنية التي حضرت لعين المكان تحقيقا في الواقعة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

 

وتبتلع شواطئ المملكة سنويا العديد من المصطافين يلقون حتفهم غرقا، تخلف مآسي انسانية يصعب نسيانها ولا تندمل بسهولة، وهو الأمر الذي يستوجب توخي الحيطة والحذر كي لا تنقلب أيام العطلة والترويح عن النفس الى لحظات حزن وألم عميقين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب